السبت، 05 أكتوبر 2024

03:46 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جوارديولا يحقق رقما قياسيا جديدا مع مانشستر سيتي

جوارديولا

جوارديولا

إسلام عبدالجليل

A A

حقق المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي رقمًا قياسًا جديدًا بعد تحقيق الفوز أمس على غريمة مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعزز فريق مانشستر سيتي رقمه، كأكثر نادي يفوز على مانشستر يونايتد في معقله برصيد 9 انتصارات بفارق انتصارين عن ليفربول الذي فاز على الشياطين الحمر في أولد ترافورد في 7 مواجهات.

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، الفوز على غريمه مانشستر يونايتد، بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي مانشستر الذي جمع بينهما مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

أحداث مباراة مانشستر سيتي أمام مانشستر يونايتد

سجل مانشستر سيتي الهدف الأول في شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة الـ 26 من عمر شوط اللقاء الأول، عن طريق لاعبه إيرلينج هالاند، من ركلة جزاء، ثم في الدقيقة الـ 49، من عمر اللقاء، سجل مانشستر سيتي الهدف الثاني في شباك نظيره مانشستر يونايتد، عن طريق إيرلينج هالاند.

وبحلول الدقيقة الـ 80 من عمر اللقاء، سجل فيل فودين هدف مانشستر سيتي الثالث، بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من إيرلينج هالاند.

تشكيل مانشستر سيتي

وأعلن بيب جوارديولا تشكيل السيتي وجاء كالتالي: في حراسة المرمى: إيدرسون، في خط الدفاع: كايل ووكر، روبن دياز، يوشكو جفارديول، جون ستونز، في خط الوسط: رودري، فيل فودين، برناردو سيلفا، في خط الهجوم: جاك جريليش، جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند.

وبهذا الفوز صعد مانشستر سيتي للمركز الثالث، في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 24 نقطة، فيما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند النقطة الـ15، محتلاً المركز الثامن.

search