السبت، 05 أكتوبر 2024

09:15 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

موعد عرض مسلسل «المتوحش» على «Mbc مصر»

المسلسل التركي

المسلسل التركي

محمود الجلفي

A A

ينتظر الجمهور من متابعي ومحبي الأعمال الفنية التركية عرض المسلسل الشهير «المتوحش»، وأعلنت قناة Mbc Masr اليوم العمل عبر شاشاتها في تمام الساعة الثامنة مساءً.

ونشرت الصفحة الرسمية لقناة MBC الإعلان الترويجي للمسلسل، مع موعد العرض، لتشوق جمهورها لانتظار المسلسل.

وتدور أحداث العمل حول شاب يدعى «يامان»، وبسبب الظروف القاسية التي نشأ فيها والطفولة المزرية التي عاشها نجحت هذه الظروف في تحويله إلى مجرم، على الرغم من إنه كان دائما شخص صاحب مبادئ، ولا يرضى الظلم ويدافع عن أصدقائه الذين نشأوا معه

وتستمر أحداث المسلسل حتى إنه في إحدى الليالي، يخرج ابن العائلة الثرية أتيس وصديقته رؤيا من ملهى ليلي بعد منتصف الليل، فيجدا نفسيهما في أحد الأحياء الفقيرة معرضين للوقوع في قبضة قطاع الطرق، ويتمكن يامان بشهامته من إعادتهما إلى بيوتهما سالمين، والعمل من بطولة كوكبة من نجوم الدراما التركية منهم خالد أوزغور ساري، سيماي بارلاس.

نهال عنبر تشارك بالهلال الأحمر

وفي سياق آخر، شاركت الفنانة نهال عنبر، عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، في حملات الهلال الأحمر المصري لتجهيز المساعدات الطبية والغذائية لأهالي غزة، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني الشقيق، وما يشهده حاليًا على يد قوات الاحتلال الإسرائيلي.

ونشرت «عنبر» عدة صور أثناء مشاركتها فى إعداد «كراتين» الإغاثة أثناء زيارتها جمعية الهلال الأحمر، وجاء ذلك عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام».

search