السبت، 05 أكتوبر 2024

09:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال يؤدي مناسك العمرة برفقة أحمد فهمي ومحمد نور

رامي جمال

رامي جمال

محمود الجلفي

A A

نشر الفنان رامي جمال صورة جديدة له على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، من خلال خاصية «استوري».

وظهر رامي جمال في الصورة من أمام الكعبة المشرفة يؤدي مناسك العمرة رفقة الفنان أحمد فهمي والفنان محمد نور.

أحمد فهمي يدعو لغزة

وفي وقت سابق، نشر الفنان أحمد فهمي فيديو له عبر موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» أثناء تأدية مناسك العمرة وهو يدعو لأهل غزة بالنصر.

وعبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، نشر مقطع الفيديو وهو يدعو لأهل غزة، قائلًا: «اللهم بحق عظمتك وعزتك وجلالك وعدد خلقك أن تنصر أهلنا في غزة.. اللهم انصر أهل فلسطين.. اللهم انصر أهل فلسطين.. اللهم أنصر أهل فلسطين».

أحمد فهمي يتضامن مع غزة

كما تضامن الفنان أحمد فهمي، مع الشعب الفلسطيني الشقيق جراء الاعتداءات الإسرائيلية الشنيعة، والدمار الذي شهدته غزة خلال الفترة الأخيرة، وقصف مستشفى المعمداني واستشهاد الآلاف من الأرواح الأبرياء.

وقرر «فهمي» التبرع بنسبة من أرباح سلسلة مطاعمه الخاصة لصالح ضحايا غزة، وإعمار فلسطين، بعد تشريد الكثيرين من الأسر الفلسطينية، في لافتة إنسانية أثارت إعجاب جمهوره ومتابعيه.

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «نود أن نعلن أننا نتبرع بجزء من عائداتنا لشهر أكتوبر للهلال الأحمر المصري، تضامنًا مع فلسطين وشعبها الأبرياء».

وتفاعل الجمهور مع المنشور بشكل كبير، معربين عن إعجابهم بموقف أحمد فهمي تجاه الشعب الفلسطيني، وجاءت التعليقات كالتالي: «محترم أقسم بالله يكفى إنك مش متساق زي أغلب الفنانين وقولت كلمتك»، «إنسان محترم طول عمرك ربنا يجعله في ميزان حسناتك».

search