الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

04:37 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«عدي أبو محسن» أصغر شهيد في غزة.. لم يُستخرج له شهادة ميلاد

عدي أبو محسن عمره يوم واحد لم يستخرج له شهادة ميلاد بعد ولكن استخرج له شهادة وفاة

عدي أبو محسن عمره يوم واحد لم يستخرج له شهادة ميلاد بعد ولكن استخرج له شهادة وفاة

أسماء أبو شادى

A A

ما زال القصف مستمر على غزة، انتهاكات إنسانية وعمليات إرهابية ترتكب بحق المدنيين من الأطفال والنساء والشيوخ، ومنظومات الحقوق والجمعيات شاهدة على ما يحدث في حق غزة، لا تتخذ أي إجراء دولي حيال ذلك.

استشهاد العشرات من الأطفال والنساء يومياً بل كل دقيقة، أشلاء هنا وهناك، الرضيع «عدي أبو محسن»، عمره يوم واحد، استشهد اليوم، لم يستخرج له شهادة ميلاد بل استخرج له شهادة وفاة، جراء العدوان الاسرائيلي المستمر على قطاع غزة.

تداولت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لطفل رضيع يدعى عدي أبو محسن، استشهد إثراء القصف على غزة، ملفوف بالكفن، وكان عمره  يوم واحد، لم يستخرج له شهادة ميلاد، ولكن جيش الاحتلال تم استخراج له شهادة وفاة، قد غادر الحياة سريعاً.

ويظهر أنه  مرتدي حفاضة، وقد قطعت أرجله وخرجت منه العظام، الاحتلال يقصفون كل شئ بدون رحمة وبدون إنسانية، يستخدمون كل ما لديهم من أسلحة محرمة دولياً.

الشهيدة نبيلة نوفل

تعد الطفلة نبيلة نوفل أصغر شهيدة في قطاع غزة، حيث استشهدت بعد 7 أيام من ولادتها فقط بسبب غارات الاحتلال الإسرائيلي على غزة، الذي لا يفرق بين الكبار من النساء والرجال والأطفال والشيوخ، فهم يقومون بقصف كل ما لديهم من طائرات وأسلحة محرمة دوليًا بطريقة همجية ووحشية، يرحل علي أثرها الآلاف من الضحايا والجرحى من المدنيين، الذين لا يمتلكون أي أسلحة يستطيعون أن يدافعوا بها عن أنفسهم، ولا حتى الجنود، لأن أسلحتهم ضعيفة لا تذكر بالنسبة لأسلحة الاحتلال الإسرائيلي المحرم استخدامها في دوليًا.