الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

كلاكيت تاني مرة،. خالد النبوي يتعاون مع محمد سلامة في رمضان 2024

خالد النبوي

خالد النبوي

ندى يوسف

A A

يشارك الفنان خالد النبوي في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل «إمبراطورية م» مع المخرج محمد سلامة، بعد نجاحهما في مسلسل «راجعين يا هوى»، الذي عرض في رمضان 2022.

ويعتبر مسلسل «إمبراطورية م» التعاون الثاني بين خالد النبوي، ومحمد سلامة، ومن المقرر أن يبدأ طاقم العمل تصوير أول مشاهد المسلسل خلال الأيام المقبلة، بعد الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.

مسلسل «إمبراطورية م»

مسلسل «إمبراطورية م» مقتبس من رواية الكاتب القدير إحسان عبدالقدوس، وسيعيد إحياءها المؤلف محمد سليمان عبدالمالك، بعد أن قدمتها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة في السينما المصرية عام 1972.

وتدور أحداث الفيلم حول منى «فاتن حمامة» التي تتحمل مسئولية تربية أبنائها الستة بعد وفاة زوجها، بجانب عملها في وزارة التربية والتعليم، ومع نمو الأولاد تزداد مشاكلهم، وتزداد معها أعباء والدتهم في التربية، خاصًة مع وصول أغلبهم لسن المراهقة، فتتوتر العلاقة بينها وبينهم، وفي نفس التوقيت، تقع «منى» على نحو تدريجي في قصة حب مع رجل الأعمال أحمد رأفت «أحمد مظهر»، لكنها لا تستسلم لمشاعرها بسهولة بسبب حيرتها بين تفرغها لأبنائها، وتفكيرها في مستقبلها مع «أحمد».

آخر أعمال خالد النبوي

يُذكر أن آخر أعمال الفنان خالد النبوي، مسلسل «رسالة الإمام» الذي عرض خلال الموسم الرمضاني ٢٠٢٣ والعمل من بطولة كل من نضال الشافعي، خالد انور، أروى جودة، خالد القيش، من إخراج الليث حجو، تأليف محمد هشام عبيه.

يحكي المسلسل في إطار تاريخي الأحداث الحقيقية لحياة الإمام محمد الشافعي، والصعوبات التي واجهته أثناء محاولته في نشر رسالته.


 


 

search