السبت، 05 أكتوبر 2024

04:57 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب رونالدو.. نانسي عجرم تتصدر محركات البحث

نانسي عجرم

نانسي عجرم

محمود الجلفي

A A

تصدرت نانسي عجرم المشهد خلال الفترة الأخيرة، بعدما ظهرت بحفل عشاء افتتاح موسم الرياض بجدة 2023، بعد الإطلالة الملفتة، وتواجدها رفقة كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي.

وقامت النجمة اللبنانية نانسي بتلبية دعوة المستشار ترك آل شيخ رئيس هيئة الترفيه لتشارك بحضورها في حفل عشاء افتتاح موسم الرياض، وظهرت ببدلة بلون عاجي، بليزر وهوت شورت، وارتدت حذاء برقبة عالية باللون الأسود.

ظهورها مع رونالدو

وظهرت نانسي عجرم، في فيديو قصير تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والجمهور السعودي على وجه التحديد، لتوثيق لحظة لقائها باللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يلعب حاليًا بصفوف فريق النصر السعودي، وزوجته عارضة الأزياء جورجينا، ضمن حضورهم أيضًا لفعاليات موسم الرياض.

وجاءت نانسي عجرم بالفيديو وهي تقف بجوار كريستيانو وجورجينا، لتلتقط معهم بعض الصور التذكارية، ويظهر خلفهم عدد كبير من الجمهور الذي يجلس بأحد مسارح موسم الرياض لمشاهدة المباراة الافتتاحية «معركة الأشرس».

وحرص عدد كبير من نجوم العالم في مختلف المجالات، على حضور فعاليات موسم الرياض، التي تقام في الوقت الحالي بالمملكة العربية السعودية، والتي ينطلق جزء جديد من فعالياتها اليوم، سواء بحفلات غنائية، أو عروض مسرحية، أو أفلام تعرض للمرة الأولى.

مسرحية زواج اصطناعي

وضمن هذه الفعاليات مسرحية زواج اصطناعي والتي يقدمها مجموعة من نجوم الفن المصري، وجاء أبرزهم: الفنانة مي عز الدين، وفي بطولة المسرحية كل من محمد أنور بديلا عن محمد سلام، وبيومي فؤاد ودنيا المصري ومصطفى غريب وإيمان السيد وسليمان عيد.

وتدور أحداث مسرحية زواج اصطناعي، حول شخصية شروق وفاروق اللذان يتعرضان لأزمة في ليلة زفافهما، مما يدفعهما للجوء لخبير علاقات عاطفية، يجري لهما تجربة حديثة، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلهما يعيدان التفكير في مشروع زواجهما بالكامل.

search