السبت، 06 يوليو 2024

04:53 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

سلوى محمد علي وعماد رشاد والدا كريم قاسم في مسلسل زينهم

سلوى محمد علي وعماد رشاد

سلوى محمد علي وعماد رشاد

محمود الجلفي

تواصل الفنانة سلوى محمد علي والفنان عماد رشاد خلال الفترة الحالية، تصوير المشاهد في مسلسل «زينهم»، من بطولة الفنان أحمد داود، والذي من المفترض أن يتم عرضه قريبًا في موسم الأوف سيزون.

وعلم موقع «الجمهور» من مصادر خاصة، أن سلوى محمد علي سوف تجسد خلال أحداث العمل شخصية والدة الفنان كريم قاسم، بينما يجسد عماد رشاد شخصية والده، وتجمعهم بعض الأحداث المثيرة والدرامية.

مسلسل زينهم

مسلسل زينهم مكون من 30 حلقة، ويشارك في بطولته النجم أحمد داود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، إنجي أبو السعود، وبسمة نبيل، محمد أبو داود، هناء الشوربجي، سلوى محمد علي، عماد رشاد، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج يحيي إسماعيل.

وكانت آخر الأعمال الفنية التي شاركت بها سلوى محمد علي وعرضت لها مؤخرًا هو مسلسل أزمة منتصف العمر، والذي تم عرضه عبر منصة شاهد، والعمل بطولة كريم فهمي، ريهام عبدا لغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدي الشامي، هند عبدالحليم، هاجر عفيفي، وركين سعد، ومن تأليف أحمد عادل، معالجة درامية لـ كريم فهمي وكريم العدل، وإخراج كريم العدل.

مسلسل الهرشة السابعة

أما عن الفنان عماد رشاد، فقد شارك في الموسم الرمضاني 2023، في مسلسل الهرشة السابعة، والذي عرض في النصف الأول من الشهر الكريم، وحقق نجاحًا كبيرًا، واستطاع أن يقدم فيه دور نال إعجاب النقاد والجماهير.

مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، أحمد كمال، محمد محمود، حنان سليمان، من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.