الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:53 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غموض في موت ماثيو بيري نجم مسلسل «فريندز» تعرف علي التفاصيل

ماثيو

ماثيو

محمود الجلفي

A A

وفاة  الممثل الأمريكي ماثيو بيري نجم مسلسل الأصدقاء «friends»، في ظل ظروف غامضة، حيث تم العثور على مواد مخدرة فى منزله ، ومن المتوقع أن يكون قد تناولها وهي سبب وفاته،  وقد تعرض للعديد من المشاكل  خلال مشواره الفني، وتعطلت نجاحاته كثيرًا بسبب تعاطيه للمخدرات لفترات من حياته، وعثرت عليه الشرطة داخل حمام منزله الخاص، غارقا ، وذلك حسبما أفادت وسائل الإعلام الأمريكية.

وفاة ماثيو بيري غرقا في حمام منزله

وتجري خلال الوقت الحالي قوات الشرطة في البحث عن الأسباب الحقيقية للوفاة، ولايزال البحث مستمر حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، وأشارت التقارير إلى أن الأمر يبدو وفاة طبيعية ولا يتضح أن هناك عملية إنهاء حياة  متعمدة وأن ماثيو بيري توفي غرقا في الچاكوزي الخاص به، وعلق عليها قائلًا: «هل الماء الدافئ الذي يدور حولك يجعلك تشعر بالارتياح؟.. أنا  «matman»، وبسبب هذا المنشور شعر العديد من متابعيه على «إنستجرام» بالقلق، وبدأوا يتسائلوا عن حالته الصحية، هل كان بخير.

وما يثير الشك هو آخر صور للراحل ماثيو بيري، والذى كان قد التقطها ونشرها في الجاكوزي أيضًا، حيث قام بنشر صورة شاركها مع متابعيه منذ 6 أيام تقريبًا، وظهر في تلك الصور مستمتع بهذه اللحظات مع المياه الدافئة.

ولعب ماثيو بيري دور «تشاندلر بينغ» في مسلسل «فريندز» Friends على مدار 10 سنوات وحصل على ترشيح لجائزة إيمي في عام 2002


 

search