الخميس، 11 يوليو 2024

08:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

وفاة ومرض.. حكاية 24 ساعة من الحزن تسيطر على الوسط الفني

هشام إسماعيل

هشام إسماعيل

محمود الجلفي

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن خلال الساعات الأخيرة، بعد عدد من الأحداث التي ضربت الوسط بالكامل، من وفاة ومرض وإصابة لمختلف نجوم الفن، ونرصد خلال السطور التالية أبرز ما تم من أحداث غريبة.

إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة

نشر الفنان «أحمد السلكاوي» منشور من خلال حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعلن فيه تأجيل عرض مسرحية «طيب وأمير» بسبب إصابة الفنان هشام إسماعيل بقطع في غضروف الركبة.

وكتب: «جمهور مسرحية طيب وأمير العزيز، لن يتم عرض اليوم الخميس 26 أكتوبر وغدًا الجمعة 27 أكتوبر المسرحية، وذلك بسبب إصابة بطل العرض النجم "هشام إسماعيل" بقطع في غضروف الركبة، إن شاء الله سوف نواصل العرض الأسبوع المُقبل، دعواتكم للفنان الكبير هشام إسماعيل بسرعة تماثل الشفاء، كما يسعدنا نحن أسرة طيب وأمير وجميع أسرة المسرح الكوميدي أن ندعوكم لافتتاح مسرحية يوم عاصم جدًا على مسرح السلام».

مرض الأعلامية شافكي المنيري

فيما أعلنت الإعلامية شافكي المنيري من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «الفيسبوك»، اعتذارها عن الظهور على شاشة التلفزيون المصري لتقديم الحلقة الجديدة من برنامج التاسعة، وذلك عقب تعرضها لوعكة صحية.
ونشرت، قائلة: «بعتذر اليوم عن عدم تقديمي برنامج التاسعة اليوم، للأسف دور برد لاحتماليته أن يتمكن مني بسبب أزمة صحية سخيفة.. صداع.. التهاب حلق.. وحالة نفسية تأثرت بالأحداث. الحمد لله. خارج الخدمة.. خلي بالكم من تغيرات الجو».

وفاة زوجة الفنان سمسم شهاب

وأعلن الفنان سمسم شهاب رحيل زوجته بعد صراع مع مرض السرطان، حيث كتب منشور من خلال حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلاً: «البقاء والدوام لله، توفيت إلى رحمة الله زوجة الفنان سمسم شهاب. سبحان من له البقاء والدوام. إنا لله وإنا إليه راجعون. ربنا يعفو عنها ويرحمها ويغفر لها ويسامحها. آمين يارب. فضلاً نسألكم الدعاء».