السبت، 06 يوليو 2024

05:55 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد قليل انطلاق الفعالية الأهم من موسم الرياض «معركة الأشرس»

الأشرس

الأشرس

محمود الجلفي

انطلقت منذ قليل مباراة الملاكمة الأولى ضمن فعاليات «موسم الرياض» بجدة، والتي تقام بين الملاكم جاك مجان والسبايدي دوران، وذلك ضمن نزالات احتفالية افتتاح موسم الرياض، والذي يقام تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ونشر «تركي» مجموعة من الصور للنزال الأول من خلال حسابه الرسمي على تطبيق «X»، وذلك استعدادًا لمباراة «معركة الأشرس»، التي تعد هي الحدث الأهم لهذه الليلة، وتجمع بين الملاكم العالمي، فرانسيس نجانو والملاكم البريطاني، تايسون فيوري وسط حضور عدد كبير من أبرز النجوم حول العالم.

وكشف «تركي» عن فتح أبواب «موسم الرياض»، للجماهير لحضور معركة الأشرس، وتصدر هاشتاج «موسم الرياض» ترند تطبيق «X»،

وحظيت «معركة الأشرس»، بتغطية إعلامية عالمية.

ونشر «آل شيخ»، صور ومقاطع فيديوهات عبر حساباته المختلفة على مواقع الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والتي كشف خلالها عن تواجد العديد من ألمع النجوم والإعلاميين من حول العالم لحضور «معركة الأشرس».

الجدير بالذكر أن، المستشار تركي قد أقام مساء أمس الجمعة حفل عشاء على هامش «معركة الأشرس»، بحضور كل من النجم العالمي كريستيانو رونالدو، لاعب النصر السعودي، والفنان محمد هنيدي، الفنان السعودي رابح صقر، الفنان أحمد عز، الفنانة نانسي عجرم، مغني الراب الأمريكي إيمنيم، الملاكم العالمي مايك تايسون وآخرون.

وكان هناك حملة ترويجية لمباراة «معركة الأشرس» خلال الفترة الماضية من خلال العديد من المسابقات والتي وصل قيمتها لـ 100 ألف دولار، إلى جانب عدد من السيارات الفارهة وذلك عبر حساباته الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي.