الجمعة، 20 سبتمبر 2024

11:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«اختياراتي مدمرة حياتي» لـ أحمد سعد الأعلى مشاهدة عبر يوتيوب

أغنية اختياراتي مدمرة حياتي

أغنية اختياراتي مدمرة حياتي

ندى يوسف

A A

تصدرت أغنية «اختياراتي مدمرة حياتي»، للمطرب أحمد سعد، التي قدمها خلال أحداث فيلم «مستر إكس»، للفنان أحمد فهمي، التريند عبر موقع الفيديوهات يوتيوب، واحتلت المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة.

وحققت الأغنية نجاحًا ساحقًا، وحصدت العديد من الإشادات، وكسرت حاجز المليون مشاهدة عبر يوتيوب، وجاءت التعليقات على فيديو كليب الأغنية كالتالي: «أغنية تحفة بجد وكل أغانيه تجنن»، «الأغنية تحفة ودمها خفيف وهتكون سبب في نجاح الفيلم»، «الصوت والكلمات واللحن في حتة تانية»، «الأغنية جميلة جدًا.. ألف مبروك إن شاء الله تريند الوطن العربي».

وتقول كلملت الأغنية: «هو انا مكتوب على وشي تعالى اجرحني وامشي.. طب اكلم مين يلحقني واصرفها منين معلش.. اختياراتي مدمرة حياتي حياتي اختياراتي مدمرة حياتي كده ليه.. مغنطيس لناس غريبة ليه والقلب شاف حاجات عجيبة ليه.. كل مرة تندهلي وترميني في حضن المصيبة المصيبة ليه.. مش فاتح تاني الباب دا أنا كل مجايبي هباب».

ويذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعاون بها هذا الثنائي، أحمد فهمي، وهنا الزاهد، فقد تعاون من قبل في عدد من الأعمال منها مسلسل. «الواد سيد الشحات».

ويضم طاقم عمل الفيلم كلًا من أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، محمود حافظ، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، صبري فواز، من تأليف وإخراج أحمد عبدالوهاب.

search