الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:18 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاوزين فلوسنا وياريت أجزاء تانية| تامر حسني يتسبب في انقسام الجمهور

تامر حسني من فيلم تاج

تامر حسني من فيلم تاج

ندى يوسف

A A

ينافس الفنان تامر حسني، ضمن أفلام عيد الأضحى المبارك، بفيلمه الجديد «تاج»، بالتعاون مع الفنانة دينا الشربيني، حيث طرح الفيلم في دور العرض، تزامنًا مع أول أيام العيد، بعدما كان من المقرر عرضه يوم الوقفة.

ونشر تامر صورة من الفيلم، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق: «لما تاج يروح السينما هو وعيلته كلها يحضروا الفيلم»، وتفاعل معه الجمهور، معربين عن رأيهم في الفيلم.


واختلفت الآراء حول فيلم «تاج»، فمنهم من أشاد بالعمل، وأخرين انتقدوا تامر وأبطال الفيلم، وجاءت التعليقات كالتالي: «مبروك الفيلم حلو جدًا»، «محبتش الفيلم حسيته عمر وسلمى الجزء الثالث!؟.. تمثيل سيء، القصة ركيكة جدًا، كوميديا قديمة»، «الفيلم تحفة وعجب العيال جدًا»، الفيلم تحفة أوي.. لازم أجزاء تانية كتير»، «تامر أنت معروف عنك إنك جدع إحنا لسه خارجين من الفيلم و لو سمحت عايزين 520 جنيه تمن التذاكر».

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، ويظهر تامر بشخصيتين، حيث أنه يجسد شخصية توأم اسمهما تاج وهارون، شخصيتهما تخلتف عن بعضهما البعض، ويمران معًا بالعديد من المواقف.

يشارك في بطولة «تاج» تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، عمرو عبدالجليل، ساندي، إلى جانب عدد من النجوم، والعمل من تأليف تامر، وإخراج سارة وفيق.

search