السبت، 05 أكتوبر 2024

06:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يعلق على «حيلة» صن داونز لتخطي الأهلي

محمد الشناوي

محمد الشناوي

دنيا عبده

A A

أكد محمد الشناوي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أهمية مباراة المارد الأحمر ونظيره صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر لها في الثالثة من عصر غدٍ الأحد، لحساب نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وقال «الشناوي» خلال المؤتمر الصحفي: «الأهلي يدرك تمامًا مدى قوة وصعوبة مباراة صن داونز، وغدا نخوض الشوط الأول هنا في جنوب إفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة باستاد القاهرة».

وأضاف حارس مرمى الأهلي: «لا يوجد أزمة للفريق فى اللعب أمام صن داونز في هذا التوقيت الذي حدده الفريق الجنوب أفريقي، والجميع يعيش حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية».

وأشاد محمد الشناوي بلاعب الفريق «بيرسي تاو»، مؤكداً أنه إضافة قوية للنادي الأهلي، مشيرًا إلى أن الأهلي فريق جماعي، ويسعى كل اللاعبين لتنفيذ تعليمات مارسيل كولر المدير الفني.

وأتم أفضل حارس في إفريقيا: «الأهلي حقق هدفه أمام فريق سيمبا التنزاني وتأهل إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي وتم إغلاق هذه الصفحة ونفكر فقط في مباراة صن داونز». 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search