السبت، 05 أكتوبر 2024

04:43 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تصريحات مثيرة من مدافع صن داونز قبل مواجهة الأهلي

الأهلي وصن داونز

الأهلي وصن داونز

علي نصير

A A

أدلى موسى ليبوسا، مدافع فريق ماميلودي صن داونز، بتصريحات مثيرة حول مواجهة الأهلي المرتقبة، في نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي .

ويحل الأهلي ضيفا على فريق صن داونز عصر غدا الأحد، على استاد لوفتوس بمدينة بريتوريا، ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي .

وقال ليبوسا في تصريحات صحفية اليوم السبت: "الأهلي فريق كبير في القارة، وحقيقة فوزه بدوري أبطال إفريقيا عدة مرات تتحدث كثيرًا عنه، ومباراتنا أمامه ستكون صعبة بالطبع".

وأكمل مدافع صن داونز في تصريحات نقلها موقع " timeslive": "لن يكون الأمر سهلاً، نحن نعرف حجم العمل المطلوب منا، علينا فقط أن نثق في أنفسنا ونعمل بجد للغاية، إذا تمكنا من مجاراة معدل عملهم فسنصل إلى القمة".

واستطرد: "للتغلب على الأهلي، يجب علينا التركيز بشكل كامل طوال الـ90 دقيقة".

وواصل: "الإيقاع مرتفع جدًا عندما تلعب مثل هذه المباريات ويجب أن يكون مستوى التركيز في حده الأقصى من البداية وحتى صافرة النهاية، لا يمكنك تحمل ارتكاب أي أخطاء، إنها لعبة العواقب، الفريق الذي يرتكب الكثير من الأخطاء سينتهي به الأمر بخسارة المباراة".

واختتم نجم صن داونز: "علينا أن نتأكد من ارتكاب الحد الأدنى من الأخطاء والاستفادة من كل فرصة صغيرة تتاح لنا"..

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من:" في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني، في خط الوسط، مروان عطية، إليو ديانج، محمد مجدي أفشة، في خط الهجوم بيرسي تاو، محمود كهربا، رضا سليم".

ومن المتوقع أن يدفع المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر بالجناح المغربي، رضا سليم، من بداية اللقاء، بعدما أجلسه على دكة البدلاء، في المواجهة الماضية أمام فريق سيمبا التنزاني.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المارد الأحمر والفريق الجنوب إفريقي، في الثالثة عصر الأحد المقبل، الموافق 29 أكتوبر الجاري، وتُبث المباراة عبر شبكة قنوات «أون تايم سبورت»، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أبو ظبي» الرياضية، و«بي إن سبورت» القطرية، و«المغربية» الرياضية، والرياضية السعودية.

search