الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تحت شعار «تصحيح المسار».. الاتحاد في مواجهة المقاولون بالدوري المصري

الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، بنظيره المقاولون العرب، في الساعة من مساء اليوم السبت، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.  

ويرفع الفريقان شعار «تصحيح المسار» خلال المباراة التي تجمعهم اليوم، بعد التعادل الذي تعرض له الفريق الأخضر بثنائية مع فريق بلدية المحلة، في المقابل تعادل المقاولون العرب مع زد بثلاثية في الجولة الرابعة.

ترتيب الاتحاد السكندري والمقاولون العرب بجدول الدوري المصري

ويحتل الفريق السكندري المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 5، نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراة وحيدة، والتعادل في مواجهتين وخسر لقاء وحيد، وسجل لاعبو الفريق الأخضر 6 أهداف واستقبلت مرماهم 7 أهداف.

في المقابل يأتي فريق المقاولون العرب في المركز الـ 17 بجدول دوري النيل برصيد نقطتين فقط، جمعهم من خلال التعادل في مباراتين وخسر مثلهما، وسجل لاعبو ذئاب الجبل 5 أهداف واستقبلت شباكهم 8 أهداف.

حكام مباراة الاتحاد والمقاولون

ويدير لقاء الاتحاد السكندري مع نظيره المقاولون العرب، الحكم محمد سلامة ويعاونه سيد نافع وعدي عيد، وإبراهيم محمد حكمًا رابعًا ومصطفى عثمان حكمًا لتقنية الفيديو ويعاونه علاء صبري.

search