الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد خماسية الزمالك.. أحمد سامي يسعى للانتفاضة أمام زد بدوري «نايل»

أحمد سامي

أحمد سامي

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، إلى مواجهة نظيره سموحة، والمقرر لها السابعة مساء اليوم السبت، لحساب منافسات الجولة الخامسة من منافسات دوري النيل.

وتنطلق مباراة زد وسموحة تحت شعار «العودة إلى الانتصارات»،حيث تلقى الفريق السكندري هزيمة بخماسية من نادي الزمالك في المباراة الأخيرة له بالدوري لحساب الجولة الرابعة، وتعادل زد مع المقاولون العرب بثلاثية في الجولة ذاتها

ترتيب الفريقين بالدوري المصري

يحتل فريق زد المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 8 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مباراتين، والتعادل في مواجهتين، ولم يتعرض الفريق لأ هزيمة، وسجل لاعبو الفريق الصاعد حديثًا 8 أهداف واستقبلت مرماهم 6 أهداف.

ويأتي فريق سموحة المركز السادس في ترتيب جدول دوري النيل برصيد 7 نقاط، جمعها من خلال الفوز في مواجهتين والتعادل في لقاء، وتعرض الفريق السكندري إلى هزيمة وحيدة، وسجل لاعبو سموحة 6 أهداف واستقبلت شباكهم 7 أهداف.

وحذر مجدي عبد العاطي، المدير الفني لفريق زد، اللاعبين من انتفاضة أبناء أحمد سامي بعد الهزيمة أمام الزمالك بخماسية، في المقابل، يحاول أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري، إخراج اللاعبين من الحالة المعنوية المنخفضة وطالبهم بضرورة نسيان مباراتهم أمام الزمالك. 

search