الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:05 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بسبب خلافات عائلية.. ملثمان يشوهان وجه بنات عمومتهما بالجيزة

ملثمين - أرشيغية

ملثمين - أرشيغية

أحمد عبد العظيم

A A

شهدت نجع العرب، بمنطقة منشأة القناطر التابعة لمحافظة الجيزة واقعة مأساوية وبشعة عقب تعرض 3 فتيات للاعتداء من قبل ملثمان، القي عليهما مياه نار لتشوههم.

ملثمان يشوهان وجوه بنات عمومتهم بالجيزة

كانت البداية عندما نشب خلافات عائلة بين عماد طرف أول وشقيقه بنجع العرب التابع لمحافظة الجيزة، مما ترتب عليه، أن قام عماد بتوجيه أثنان من أبنائه ليقوما بالاعتداء علي بنات عمومتهم.

فلبي المتهمين طلب والدهم وقاموا بأعداد خطتهم لارتكاب الواقعة والاعتداء علي بنات عمومتهم، ليقوما بتحضير دراجة نارية و2 شراب لا خفاء ملامع وجههم، ومياه نار المستخدمة في الاعتداء علي المجني عليهم.

وعقب ذلك انتظرا وقت ذهب بنات عمومتهم الي محل عملهم، بأحدي المستشفيات، ليعترضهم في ذلك الوقت شخصين ملثمين، واستوقفوا المجني عليهم والقوا عليهم مياه نار وشوهوا أجسادهم ووجههم.

لتصرخن الفتيات عقب الاعتداء عليهم من المتهمين، ويصرخن بأعلى صوتهم طالبين النجدة من الأهالي والمارة، ليقوم الأهالي بأخذهم الي اقرب مستشفى، ليتلقوا العلاج والاسعافات الازمه لحالتهم.

ليبلغ الأهالي أسرة المجني عليهم ويأتوا الي المستشفى محل علاج المجني عليهم، ليقوم والد المجني عليهم ببلاغ شرطة النجدة، لتتحرك قوة من قسم شرطة منشأة القناطر.

ليتوصل رجال المباحث إلى هوية المتهمين مرتكبين الواقعة الاعتداء علي الفتيات، ليتوصل رجال المباحث أن المتهمين أنهم عم الفتيات واثنان من أبناء العمومة.
 

search