الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:09 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخارجية الأمريكية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان بسبب الوضع الأمني المجهول

الخارجية الأمريكية

الخارجية الأمريكية

شيماء حمدالله

A A

أفادت وسائل إعلام أمريكية، منذ قليل، بأن الخارجية الأمريكية تحث مواطنيها على مغادرة لبنان نظرا للوضع الأمني، الذي لا يمكن التنبؤ به.

وجاء ذلك بعد شن فصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الجمعة، هجمات جديدة على مستوطنات إسرائيلية في عسقلان وتل أبيب داخل قطاع غزة.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد بدأت شن عدد من الهجمات الصاروخية المكثفة، على عدد من المناطق والنقاط داخل الأراضي الفلسطينية، في ظل عمليات التصعيد العسكري التي شنتها قوات الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ ٢٠ يوما تقريبًا.

وشنت المقاومة هجمات باستخدام رشقات صاروخية، على أهداف مستوطنات إسرائيلية في مدينة عسقلان، بعد ساعات قليلة من بدء إسرائيل عمليات شاملة ردا على هجمات فلسطينية سابقة، والتي شملت هجمات قصف جوي وانزال بحري، دلى جانب بعض الهجمات البرية.

يذكر أن  قطاع غزة تعرض إلى قصف عنيف وغير المسبوق والذي نتج عنه شهداء ومصابون في الغارات المكثفة التي يتعرض لها قطاع غزة الآن، من قبل الاحتلال الإسرائيلي، ودعت الفصائل الفلسطينية الشعب الفلسطيني فى كل أماكن تواجده فى الضفة والقدس وأراضي 48 والشتات وكل أحرار العالم لوقف إطلاق العدوان وخرب الإبادة التى تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد قطاع غزة.

search