الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد شاكر ينضم لـ«افضحوهم».. ويعلق بآية قرآنية على الهجوم البري فى غزة

الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف

الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف

يمنى سعيد

A A

انضم الفنان أحمد شاكر عبد اللطيف لحملة «افضحوهم»، التي أطلقها موقع «الجمهور»، وتفاعل معها من خلال تقديم كلمات الدعم للشعب الفلسطيني والدعاء لهم.

وأيضًا علق «شاكر» في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، على عملية الهجوم البري التي وقت منذ قليل على قطاع غزة، قائلًا: «وَقَضَيْنَا إِلَىَ بَنِي إِسْرَائِيلَ فِي الْكِتَابِ لَتُفْسِدُنّ فِي الأرْضِ مَرّتَيْنِ وَلَتَعْلُنّ عُلُوّاً كَبِيراً، فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَاداً لّنَا أُوْلِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُواْ خِلاَلَ الدّيَارِ وَكَانَ وَعْداً مّفْعُولاً، صدق الله العظيم، إن شاء الله ربنا سينصرنا عليهم، لأن الله يحب الحق».

كما وجه «شاكر» رسالة للشعب الفلسطيني، من خلال “افضحوهم” قائلًا: «جميعنا ندعم القضية الفلسطينية، ونحن وراءهم ووراء قضيتهم».

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللا إنسانية التي يمر بها أشقاؤنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان "افضحوهم" وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص، التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين، وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم واتساب 01228817171

قراؤنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.
 

search