السبت، 13 يوليو 2024

10:14 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

«كلاسيكو» السعودية.. الهلال في مواجهة الأهلي بقمة دوري روشن

الهلال السعودي

الهلال السعودي

دنيا عبده

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة نحو ملعب الملك فهد، لمشاهدة مباراة الهلال السعودي ومواطنه أهلي جدة، في القمة السعودية الخالصة، والتي تجمع الفريقين اليوم الجمعة، لحساب الجولة الـ 11 من منافسات الدوري السعودي لمحترفين.

ويحتل الهلال بقيادة خوخي خيسوس، المدير الفني للفريق الأزرق، صدارة جدول ترتيب دوري روشن برصيد 26 نقطة، بينما يأتي أهلي جدة في المركز الرابع برصيد 22 نقطة.

ويدخل الزعيم المباراة وهو يعاني خسارة أهم لاعبي الفريق، وذلك بعد إصابة نجمه البرازيلي «نيمار» بقطع في الرباط الصليبي، مما يعني غيابه عن الملاعب لمدة تصل إلى 7 أشهر.

موعد مباراة الهلال والأهلي والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة الهلال والأهلي في الثامنة من مساء اليوم الجمعة، وتذاع المباراة عبر شبكة قنوات الرياضية السعودي «SSC1 »، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023-2024.

محمد صلاح بديل نيمار في الهلال السعودي 

تسعى إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، للتعاقد مع لاعب بديل للنجم البرازيلي، نيمار، خلال فترة الانتقالات المقبلة، بعد تعرضه للإصابة في الأيام الماضية.

وكان النجم البرازيلي قد تعرض لإصابة قوية، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال مشاركته مع منتخب بلاده البرازيل، أمام منتخب أوروجواي، في تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

وأعلن نادي الهلال السعودي إصابة نيمار بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وخضوعه لعملية جراحية في الأيام المقبلة، ومن ثم بدأ مرحلة التأهيل للتعافي من الإصابة.

وأشارت صحيفة"لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية"إلى أن نادي الهلال بدأ بالفعل، في التفكير في التعاقد مع بديل لنيمار، لتدعيم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، خاصة على مستوى الخط الهجومي، في الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت الصحيفة أن الهلال وضع النجم المصري محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان، والنيجيري فيكتور أوسيمين مهاجم فريق نابولي الإيطالي، كأهداف واضحة للتعاقد معها في الانتقالات القادمة.