الخميس، 08 أغسطس 2024

06:59 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مقابل 140 مليون جنيه.. هذه خطة بيراميدز لخطف صفقة الأهلي

ممدوح عيد وهاني السعيد

ممدوح عيد وهاني السعيد

دنيا عبده

A A

ارتبط اسم عمر كمال عبد الواحد، ظهير أيمن فريق مودرن فيوتشر، بالانضمام إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في الوقت ذاته، يرغب نادي بيراميدز في التعاقد مع اللاعب، لتدعيم صفوف الفريق السماوي.

وعلم «الجمهور»، أن نادي بيراميدز قدم عرضًا مغريًا لضم نجم مودرن فيوتشر «عمر كمال»، ويرغب الفريق السماوي في ضم اللاعب لمدة 3 مواسم ونصف، وجاءت تفاصيل العقد كما يلي:

يحصل اللاعب على مبلغ 20 مليون في أول 6 أشهر من بداية التعاقد في يناير، وحتى نهاية الموسم، وخلال الـ 3 مواسم المقبلة يحصل اللاعب على 40 مليون جنيه في الموسم الواحد من 2024 وحتى 2027، ليصل إجمالي تعاقد بيراميدز مع عمر كمال عبد الواحد إلى 140 مليون جنيه.

وليد دعبس: نوافق على رحيل عمر كمال عبد الواحد عن فيوتشر

في السياق ذاته، كشف وليد دعبس، رئيس مجلس إدارة نادي مودرن فيوتشر، موقف النادي من رحيل عمر كمال عبد الواحد، وذلك في ظل الأنباء التي تربطه بالانتقال سواء لصفوف الأهلي أو بيراميدز في الميركاتو الشتوي القادم.

وقال دعبس في تصريحات تليفزيونية: «عمر كمال لاعب متميز والخروج من النادي سيكون بمعرفتنا، وفي حالة وجود فرصة احتراف لن نقف في طريق عمر كمال». 

بيراميدز يستعد لمواجهة المصري

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، في المباراة التي تجمع الفريقين على استاد برج العرب اليوم الجمعة، في افتتاحية الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ويسعى الفريق السماوي لخطف الثلاث نقاط من مباراة اليوم، في المقابل يسعى علي ماهر، المدير الفني للمصري البورسعيدي، إلى مواصلة الانتصارات، بعد خطف فوزًا ثمينًا على حساب طلائع الجيش بهدف دون رد في الجولة الرابعة.