الأحد، 08 سبتمبر 2024

04:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخصائية تغذية تُشيد بحملة «افضحوهم» وتُدين القصف الإسرائيلي

حملة «افضحوهم»

حملة «افضحوهم»

نورهان عبدالعزيز

A A

أشادت أخصائية التغذية العلاجية لبنى عباس بالحملة التي أطلقها موقع «الجمهور» لدعم القضية الفلسطينة في وسط هجوم الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة وتدمير ما به.

وكشفت أخصائية التغذية، إن نصر الله لقريب، وأنه مهما استمر الظلم والقتل فحتمًا ولابد أن يأخذ الظالم عقابه ويرحل العدوان الإسرائيلي عن أرض فلسطين الحبيبة التي شهدت الكثير من القتل والتدمير والخراب.

وأوضحت لبنى، أن العدوان الإسرائيلي جاشم للغاية، فيقتل ويسفك الدماء دون وجه حق وكل هذا بقيادة نتنياهو رئيس وزراء إسرائيل وحكومته التي لا تريد سوى تهجير الفلسطينيين من أرضهم إلى مصر.

وأشارت إلى أن، أطماع إسرائيل تتجه إلى مصر، فهي الهدف الأساسي ولا شيء سوى ذلك مؤكدة أن الجيش المصري دائمًا ما يتخطى هذه الأمور ويكن على أتم الاستعداد لأي حروب أو صراعات مقبلة.

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتسآب» 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.