الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بحضور «أشرف زكي ».. نجوم الفن يشاركون في حملات الهلال الأحمر

وفد نقابة المهن التمثيلية

وفد نقابة المهن التمثيلية

محمود الجلفي   -  

A A

شاركت مجموعة من نجوم الفن اليوم في حملات جمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك للمشاركة في إدخال المساعدات إلى فلسطين، وبذلك أعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتأييدها لحقهم الشرعي في أرضهم. 

وتواجد اليوم مجموعة من نجوم الفن بحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وجاء ابرز الحاضرين كل من: النجمة روجينا، إلهام شاهين، 
علا غانم، سلوى عثمان، دنيا عبد العزيز، مريم أشرف زكي، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، وذلك في مقر الهلال الأحمر، للمشاركة معهم في تجهيز المساعدات، لإدخالها للشعوب الفلسطينية، بعد فتح معبر رفح.

لبلبة تشارك في الهلال الأحمر 

حرصت أيضًا النجمة لبلبة على المشاركة، وكانت تتواجد منذ قليل، وقالت في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنها تشعر بالفخر بما يقدمه الهلال الأحمر من جهور كبيرة ومكثفة، وتحدثت عن جولتها التي استمرت لمدة 3 ساعات ونصف، ومر عليها الوقت سريعًا وكأنه خمس دقائق على حد وصفها، وأعربت عن سعادتها بالتواجد معهم وفي وسطهم، وأنها قد نسيت أنها فنانة وشعرت أنها تقدم القليل من الخير للأخوة الفلسطينيين».

وتابعت: «ربنا يحميهم ويحط ايده عليهم وأتمنى من كل قلبي أن يزيح الله الغمة وتعود الأرض لأهلها، ويعيشو بوطنهم في سلام، وتعود إليهم أراضيهم دون خسارة نقطة دماء واحدة».