الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لبلبة تعلن تضامنها مع الشعب الفلسطيني بالتطوع في الهلال الأحمر

لبلبة تشارك في حملات الهلال الأحمر

لبلبة تشارك في حملات الهلال الأحمر

محمود الجلفي- تصوير سعودي محمود

A A

شاركت النجمة القديرة لبلبة في التطوع لجمعية الهلال الأحمر المصري، وذلك للمشاركة في إدخال المساعدات إلى فلسطين، وبذلك أعلنت تضامنها مع الشعب الفلسطيني وتأييدها لحقهم الشرعي في أرضهم، بعد موقفها الكبير خلال الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية.

وقالت لبلبة لـ«الجمهور»، إنها تشعر بالفخر بما يقدمه الهلال الأحمر من جهور كبيرة ومكثفة، وتحدثت عن جولتها التي استمرت لمدة 3 ساعات ونصف، ومر عليها الوقت سريعًا وكأنه خمس دقائق على حد وصفها، وأعربت عن سعادتها بالتواجد معهم وفي وسطهم، وأنها قد نسيت أنها فنانة وشعرت أنها تقدم القليل من الخير للأخوة الفلسطينيين».

وتابعت: «ربنا يحميهم ويحط ايده عليهم وأتمنى من كل قلبي أن يزيح الله الغمة وتعود الأرض لأهلها، ويعيشو بوطنهم في سلام، وتعود إليهم أراضيهم دون خسارة نقطة دماء واحدة».

دينا الشربيني تشارك بحملات الهلال الأحمر

قررت النجمة دينا الشربيني الخروج لأول مرة منذ وفاة والدتها معلنة دعمها للقضية الفلسطينية، من خلال زيارتها لمقر الهلال الأحمر المصري، للتضامن مع فلسطين.

وشاركت دينا الشربيني فيديو مع جمهورها من داخل مقر الهلال الأحمر المصري عبر حسابها الرسمي بتطبيق «انستجرام»، وقالت خلال الفيديو: «أنا النهاردة موجودة في الهلال الأحمر المصري وحسيت إنى دى أقل حاجة ممكن أعلمها».

وتابعت: «لما جيت شفت ازاى الناس بتتعب عشان توصل المساعدات لإخوتنا وأهلنا في فلسطين، ونفسي الناس كلها تيجى وتساعد وتساهم فى ده».


 

search