الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ويجز يواصل دعمه لفلسطين من كندا

ويجز

ويجز

محمود الجلفي

A A

قدم المطرب ويجز الدعم لفلسطين من جديد على طريقته الخاصة، وذلك خلال حفله بكندا أمس، وذلك للتنديد بما يحدث في أهالي غزة من جرائم على يد الكيان الصهيوني.

وخرج ويجز خلال بث مباشر من حفله، وذلك من خلال حسابه الشخصي علي موقع «إنستجرام»، كما طلب من جميع الجمهور بالحفل فتح لايف على حساباتهم الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي، ثم أطلق هتافات بالحرية لفلسطين وردد الجمهور خلفه.

مشاهدة الفيديو من هنا

ويجز يشارك بتظاهرات دعمًا لفلسطين

نشر مغني الراب «ويجز» فيديو، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات، «إنستجرام» أثناء مشاركته في مظاهرات احتجاجية لصالح فلسطين.

حيث شارك ويجز متابعيه من خلال بث فيديو مباشر لمظاهرات احتجاجية في إنجلترا بالمملكة المتحدة، لصالح الشعب الفلسطيني.

ظهر ضمن المظاهرة السلمية خليط من الشعب الإنجليزي والعرب الذين يعيشون في إنجلترا، وتعالت هتافاتهم لصالح فلسطين قائلين: «عاشت فلسطين حرة»، «كفاية ظلم».

موقف محمد سلام مع القضية الفلسطينية

تصدر الفنان محمد سلام، مؤشر البحث الأشهر «جوجل» وذلك عقب إعلانه الانسحاب من المشاركة في موسم الرياض 2024 بمسرحية «زواج اصطناعي» وذلك بسبب تضامنه مع أحداث قطاع غزة.

وقال سلام عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»: «السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إن شاء الله يوم 30 أكتوبر».

 

search