الخميس، 01 أغسطس 2024

01:55 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

غادة عبدالرازق تعترض على حق «الفيتو»: «كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ»

الفنانة غادة عبدالرازق

الفنانة غادة عبدالرازق

رحاب عنتر

A A

ظهرت الفنانة غادة عبدالرازق، لتعبر عن غضبها لما حدث في جلسة الأمن اليوم، بعد فشل مجلس الأمن الدولي، في اعتماد مشروعات القرارات المقدمة من روسيا بسبب استخدام الولايات المتحدة الأمريكية لحق النقد «الفيتو».

وأعلنت الفنانة غادة عبدالرازق عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أنها مسحت كل شيء عن الأحداث الجارية في فلسطين.

ونشرت غادة عبدالرازق صورة مكتوب عليها: «الإنسانية، كل الإنسانية إلى مزبلة التاريخ».

كما علقت عبدالرازق قائلة: «بعد جلسة الأمن حالًا، شكرًا ومعلش مسحت كل حاجة، أنا بره الخدمة».

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

جدير بالذكر، أن عدد من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».

وأشاد بها الجمهور في ظل صمت بعض نجوم الوسط الفني، أصحاب الشهرة الواسعة عن دعم القضية الفلسطينية، والتنديد بجرائم الاحتلال الإسرائيلي، والاستمرار في نشاطهم الفني أثناء إعلان الدولة الحداد على شهداء غزة