الخميس، 01 أغسطس 2024

10:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حبس اليوتيوبر المتهم بسب منى زكي شهرا وتغريمه 5 آلاف جنيه

الفنانة منى زكي

الفنانة منى زكي

محمود الجلفي

A A

قررت محكمة القاهرة الاقتصادية، حبس اليوتيوبر الشهير والذي يدعى «أ. و»، لمدة شهر وغرامة 5 آلاف جنيه، وكفالة 20 ألف جنيه، وذلك على خلفية اتهامه بسبّ وقذف الفنانة منى زكى، يأتي ذلك بعد مشاركتها في فيلم أصحاب ولا أعز، وتصدرت نقابة المهن التمثيلية المشهد بالدخول في الأمر ومقاضاته، وجاء الهجوم من خلال مقطع فيديو نشره عبر موقع يوتيوب.

حبس المتهم بسب وقذف الفنانة منى زكي

وكان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية تقدَّم ببلاغ للنائب العام ضد اليوتيوبر «أ. و» يتهمه بالإساءة لعدد من الفنانين ومن بينهم الفنانة منى زكي، وكشف أمر الإحالة بانه عقب الاطلاع على أوراق القضية رقم 2387 لسنة 2023 حصر وارد مالية والمقيدة برقم 125 لسنة 2032 إداري قسم الأزبكية، قرر جهات التحقيق تقييد الأوراق جنحة بالمواد 166 مكرر من قانون العقوبات، والمادتين 70، 76 من قانون تنظيم الاتصالات الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2003.

وأشار أمر الإحالة أنه في تاريخ 2022/1/21 بدائرة قسم شرطة الأزبكية قذف المتهم الفنانة مني زكي بأن أذاع مقطعا مرئيا عبر قناته على موقع التواصل الاجتماعي، يوتيوب، والمتاح مطالعته للعامة مسندا إليها من خلاله أمورًا لو كانت صادقة لأوجبت احتقارها عند أهل وطنها، وقد تضمنت عبارات شكلت طعنا في عرضها والمبينة تفصيلا بالتحقيقات.

وأوضح أمر الإحالة أن المتهم سب علانية المجني عليها، بأن وجه إليها عبر المقطع المرئي محل الاتهام السابق عبارات خادشة لشرفها وطعن في عرضها علي النحو المبين بالتحقيقات.