الخميس، 11 يوليو 2024

10:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

شريف خير الله يدعم حملة «افضحوهم» لكشف انتهاكات الاحتلال الإسرائيلي

الفنان شريف خير الله

الفنان شريف خير الله

محمود الجلفي

أعلن الفنان شريف خير الله تضامنه مع حملة «أفضحوهم»، والتي أطلقها الموقع تضامنًا مع الشعب الفلسطيني، حيث قال: «ربنا يوفقكم وتكشفوا الحقائق، ويكون الموقع بتاعكم عين العالم اللي بيشوف بيها اللي بيحصل.

وتابع في تصريح خاص لـ«الجمهور»: «من كل قلبي أتوجه لكم بالشكر على هذه المبادرة الجميلة، وأعلن لكم كامل دعمي، وأتمني من الله أن يكون معين لكل إخواننا في غزة، وينصرهم على جنود الإحتلال، وأنا كلي ثقة في الرئيس عبد الفتاح السيسي في إتخاذ اللازم تجاه البلد، ولا شك نهائيا في وطنيته وقدرته على التعامل مع الأزمات».

حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتسآب» 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.