الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استشاري علاقات أسرية يُشيد بحملة «افضحوهم»

 حملة «افضحوهم»

حملة «افضحوهم»

نورهان عبدالعزيز

A A

أعلن الدكتور أحمد علام استشاري العلاقات الأسرية والاجتماعية عن تضامنه مع حملة «الجمهور» التي تم إطلاقها منذ عدة أيام لدعم الشعب الفلسطيني جراء ما حدث له على يد العدوان الإسرائيلي.

وكشف علام في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور»، إن القيادة المصرية بذلت جهدًا كبيرًا لتخليص الشعب الفلسطيني مما حدث له على يد العدوان الإسرائيلي مؤكدًا أن جميع الشعوب العربية تدعم غزة.

وأوضح أن الشعب الفلسطيني يجب أن يشعر بمساندة الجميع له حتى لو بكلمة، لذا يجب تقديم كافة الدعم سواء المادي أو المعنوي، فنحن نستنكر العدوان الظالم الذي يتعامل بصورة سلبية مع الرجال والنساء والأطفال.

وأدان علام، جميع الجرائم التي تحدث في غزة للعدوان الإسرائيلي الذي يتعامل مع الأبرياء على أنهم حاملي سلاح ولكن نصر الله قريب، فالعدالة الإلهية لا ترضى بالظلم «فالنهار مهما تأخر لابد أن يصل».

 حملة «افضحوهم»

تضامنًا مع أهالينا في غزة والأوضاع اللاإنسانية التي يمر بها أشقائنا في فلسطين، يطلق موقع «الجمهور» حملة تحت عنوان «افضحوهم» وذلك لفضح ممارسات الكيان الصهيوني بحق الأطفال والنساء والأبرياء في فلسطين.

وتستهدف الحملة مشاركة جمهورنا الأعزاء نشر مقاطع الفيديو والصور والقصص التي توثق انتهاكات الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين وذلك عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بموقع «الجمهور».

ويمكنكم المشاركة بموادكم المصورة معنا عبر رقم «واتسآب» 01228817171، قرائنا الأعزاء.. دعونا نكون صوتا للفلسطينيين في وقت صمت فيه ضمير العالم.