الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عقب الكشف عن تفاصيل مرضه.. أحمد فرحات يتصدر جوجل

الفنان أحمد فرحات

الفنان أحمد فرحات

ياسمين شهاب

A A

تصدر الفنان أحمد فرحات، مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الأشهر «جوجل»، وذلك عقب الإعلان عن إصابته بجلطة في المخ وتدهور حالته الصحية بشكل مفاجئ في الفترة الأخيرة.

وتواصل موقع «الجمهور» مع الفنان أحمد فرحات عقب معرفة مرضه ليكشف عن تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها، حيث صرح أنه تعرض إلى جلطة في المخ، وذلك بشكل مُفأجئ حيث كانت حالته الصحية طبيعية جدًا، وأثرت هذه الأزمة على النطق والجزء الشمال في جسده.

 سر ابتعاد فصيح السينما عن الأعمال الفنية؟

حقق أحمد فرحات، نجاحًا كبيرًا وهو طفل حيث شارك في العديد من الأعمال الفنية الكبير التي رسخت في تاريخ الفن المصري، ولكنه ابتعد بعد ذلك عن الساحة الفنية، وهذا سبب انشغاله في الدراسة وبعد ذلك انشغل في عمله.

وفي عام 2010 انتهيت فترة عمله، ولكنه لم يسعى للدخول إلى الساحة الفنية وذلك بسبب عزة نفسه وكرامته وأنه لم يتنازل حتى يُشارك في أي عمل فني، موضحًا: «مش هروح أدق على الأبواب عشان اشتغل».

فيلم «سر طاقية الإخفاء»

وفي السياق ذاته تدور أحداث فيلم «سر طاقية الإخفاء» حول فصيح الذي يلهو في معمل والده العطار، فيتسبب في ظهور عفريت، يحترق العفريت مخلفًا بودرة تخفي ما تقع عليه، تتعرض طاقية لهذه البودرة وتكتسب خاصية تخفي من يرتديها، ليكتشف عصفور قدرات الطاقية، فيقوم بإستعمالها، لكن يكتشف عدوه السر، ويبدأ باستخدام الطاقية ضده.

والفيلم من بطولة كلًا من عبد المنعم إبراهيم، توفيق الدقن، زهرة العلا، سلوى محمد، سامية رشدي، محمد عبد القدوس، من إخراج نيازي مصطفى.

search