الثلاثاء، 02 يوليو 2024

01:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نجوم الفن يتضامنون مع محمد سلام بعد اعتذاره عن موسم جدة

الفنان محمد سلام

الفنان محمد سلام

محمود الجلفي

منذ إعلان الفنان محمد سلام اعتذاره عن المشاركة في «موسم الرياض»، وعدم مشاركته في العرض المسرحي «زواج اصطناعي»، ولقى الموقف قبول ودعم الجماهير، ولم يتوقف الأمر عند ذلك، بل إن هناك عدد من نجوم الفن كانو حريصين على تدعيمه والإشادة به.

صبري فواز يتضامن مع محمد سلام

حرص الفنان صبري فواز على تقديم الدعم للفنان محمد سلام بعد موقفه من عدم المشاركة بموسم الرياض، وذلك من خلال منشور كتبه «فواز» عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي «فيسبوك»، جاء فيه: «محمد سلام من أنضف وأنقى الناس اللي ممكن تشوفهم في حياتك، وكل الناس بتحبه».

الكاتب الصحفي عبد الرحيم كمال

كما قرر الكاتب عبد الرحيم كمال أيضًا إعلانه دعم موقف «سلام»، من خلال منشور كتبه عبر صفحته وجاء نصه: «برافو الفنان محمد سلام اعتذر عن السفر لعرض مسرحية كوميدية استعراضية في الرياض؛ لأن الظروف لا تسمح بذلك تحية تقدير لفنان مصري محترم».

محمد سلام يعلن اعتذاره عن موسم الرياض

شارك محمد سلام فيديو مع جمهوره يعلن فيه اعتذاره عن موسم الرياض، وقال خلاله:«السلام عليكم ورحمة الله إن شاء الله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر».

وأردف:«هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم».

واستكمل:«أنا مش هقدر أسافر طبعًا وليه بقول الكلام ده في آخر لحظة المفروض إني أسافر بكره إنشالله لأني كنت على أمل أن الموسم يتلغي أو يتأجل مثل مهرجانات الجونة والقاهرة أو الموضوع يهدى في فلسطين، ونقدر نعرض لكن مفيش حاجة بتحصل لحد دلوقتي في ناس عمالة تموت ومفيش حاجة بتحصل، فأنا ازاي أروح اعرض وناس بتموت في فلسطين، حاسس لو أنا عملت كده هبقى كأني زي اللي بقتلهم بالظبط، هبقى خذلتهم وهبقى بغني وارقص».

وأضاف «سلام» خلال الفيديو قائلا: «أنا بعتذر عن المشاركة في موسم الرياض واللي بيحصل في فلسطين قضية كل مسلم، وواجب على كل مسلم، فأنا مش في إيدي حاجة أقدر أقدمها، فلما نموت وربنا يسألنا عملت إيه لأخوك في فلسطين أنا هرد أقول إيه؟ هقول في وقت الأحداث في فلسطين أنا كنت بعمل مسرحية كوميدية وبرقص وأغني فأنا مش هقدر أعمل كده».

واختتم:«كان عندي الموسم يتأجل أو يتلغى، فأنا مش هقدر أشارك في المهرجان ده وحابب أقول إني كنت في مشكلة مش عارف أسافر ولا أعمل إيه؟ والتمثيل هو أكل عيشي، لكن لو مسافرتش هل هموت من الجوع؟ بالتأكيد لا».