السبت، 13 يوليو 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يحصل على مبلغ «2 مليون دولار» في هذه الحالة

الأهلي

الأهلي

دنيا عبده

حسم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأهله إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بعد التعادل أمام سيمبا التنزاني ذهابًا وإيابًا، ويتساءل عشاق المارد الأحمر عن جوائز بطولة الدوري الإفريقي، ومصير الفريق الأحمر بعد التأهل إلى نصف النهائي.

ويرصد لكم موقع «الجمهور»، جوائز بطولة السوبر الإفريقي، وجائزة النادي الأهلي في حالة عدم تخطي عقبة صن داونز وعدم التأهل إلى نهائي البطولة.

جوائز دوري السوبر الإفريقي

ضمن النادي الأهلي الحصول على مبلغ مليون و700 ألف دولار بعد تخطي عقبة سيمبا التنزاني، وذلك في حال خروج النادي الأهلي من البطولة، وجاء ذلك بعد قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بحصول  المتأهلين لنصف النهائي على هذا المبلغ. 

في المقابل يحصل سيمبا التنزاني على مليون دولار أمريكي بسبب تأهل الفريق التنزاني إلى ربع نهائي البطولة، ويحصل الفائز بالبطولة على 4 ملايين دولار، بينما يحصل الوصيف على مبلغ 3 ملايين دولار.

تأهل صعب .. الأهلي يتخطى سيمبا التنزاني

وتأهل المارد الأحمر رسميًا إلى نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي، بسبب التعادل بنتيجة 2-2 في مباراة الذهاب العاصمة التنزانية «دار السلام».

وسجل محمود عبد المنعم «كهربا»، هدف الأهلي الوحيد في مرمى سيمبا التنزاني، بعد دقائق من تسجيل ساديو كانوتيه هدف التقدم للفريق التنزاني.