الأربعاء، 07 أغسطس 2024

09:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد الفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول خلال سبتمبر.. ماذا قدم محمد صلاح؟

محمد صلاح

محمد صلاح

رحمة عويس

A A

فاز النجم المصري محمد صلاح، بجائزة أفضل لاعب في نادي ليفربول خلال شهر سبتمبر الماضي، وذلك تقديرًا للمستوى الرائع الذي قدمه خلال المباريات المختلفة. 

ويأتي هذا التتويج بعد يوم من فوزه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لنفس الشهر، والتي تم التصويت عليها من قبل الجماهير.

مشاركات محمد صلاح هذا الشهر

وشارك محمد صلاح في 4 مباريات في الدوري الإنجليزي خلال شهر سبتمبر، سجل خلالها هدفين، الهدف الأول في مباراة أستون فيلا، التي انتهت بفوز ليفربول 3-0 في الجولة الرابعة من البطولة.

 وسجل الهدف الثاني في مباراة وست هام، التي انتهت بفوز ليفربول 3-1 في الجولة السادسة، كما صنع محمد صلاح هدفين في مباراة ليفربول ضد ولفرهامبتون، التي انتهت بفوز الفريق 3-1 في الجولة الخامسة.

وعلى الرغم من ذلك، خسر ليفربول مباراة واحدة أمام توتنهام بهدفين مقابل هدف في 30 سبتمبر، كانت هذه المباراة مثار جدل كبير بسبب إلغاء هدف صحيح للفريق سجله اللاعب الكولومبي لويس دياز، الذي سجله بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح.

وفي المباراة الأخيرة، سجل محمد صلاح هدفين لفريقه ليفربول في مواجهة إيفرتون في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2023-2024. 

وجرت المباراة على ملعب "آنفيلد" وانتهت بفوز ليفربول، وبعد هذه المباراة، ارتفع رصيد محمد صلاح إلى 7 أهداف في الدوري، مما جعله يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي البطولة هذا الموسم، خلف إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، الذي يتصدر القائمة برصيد 9 أهداف.