الأحد، 08 سبتمبر 2024

09:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حلمي بكر يكشف تفاصيل الاستيلاء على 3 ملايين جنيه من أمواله

الملحن حلمي بكر

الملحن حلمي بكر

محمود الجلفي

A A

كشف الملحن الكبير حلمي بكر، تفاصيل تعرضه لعملية نصب واستيلاء على أمواله من قبل أحد الأشخاص، بعدة طرق مختلفة، ووصل المبلغ الذي تم الاستيلاء عليه 3 ملايين جنيه.

وقال حلمي بكر في تصريح خاص لـ«الجمهور»، إنه قد تعرض لعملية نصب واستيلاء على أمواله من قبل مدير أعماله، كما أكد أن المبلغ وصل لـ 3 مليون جنيه، عبارة عن 2 مليون و280 ألف جنيه في صورة قرض تم الحصول عليه باسمه، وهو لم يقوم بسحب هذا المبلغ مؤكدا أنه لم يأخذ قروضا من البنك، بل يحصل على مبلغ شهري مقابل الوديعة التي يضعها في البنك، لكنه فوجئ أن الأموال التي يحصل عليها من الوديعة تقل كل شهر عندما يقوم بسحبها من حسابه الجاري، وعندما توجه للبنك وجد أن هناك عملية نصب قد تمت باسمه، فوجه الأمر لمحامي، ليتولى تفاصيل القضية.

وتابع أنه توجه لقسم الشرطة فور اكتشاف هذا النصب، وحرر محضرا بقسم شرطة العجوزة.

وأوضح “بكر” أن مدير أعماله قام بسحب المبلغ المالي بدون علمه، وذلك بسبب عدم حصوله على توكيل بالإدارة أو توكيلا عاما، ولكنه استغل فترة مرضه وقام بتزوير توقيعه وقام بالنصب عليه بالاشتراك مع موظفي البنك بغرض الانتهاء من إحدى الإجراءات القانونية للحساب.

وأكد “بكر” أنه وجه الاتهام لمدير أعماله والبنك الموجود به المال، بتهمة النصب والاستيلاء عليه بدون وجه حق، وذلك خلال فترة مروره بأزمة صحية، وغيابه عن الظهور لفترة طويلة.

من جهته، قال المستشار سامح قناوي، محامي الملحن حلمي بكر، لـ“الجمهور”، أن موكله تعرض للنصب من قبل مدير أعماله، والذي قام بالذهاب بمنزله خلال فترة مرضه، بصحبة أحد موظفي البنك الذي يتعامل معه الملحن حلمي بكر، حيث طلب موظف البنك أن يوقع “بكر” على طلب تحديث بيانات والخاصة بالقيمة المضافة بنظامها الجديد.

وتابع: وقع “بكر” على الأوراق دون قراءتها، إلا أنه اكتشف أن توقيعه كان على طلب بقرض 2 مليون و 280 ألف جنيه، وتحويل القرض لحساب شخص آخر فور الانتهاء من إجراءات القرض.

وأوضح محامي حلمي بكر، أن موكله اكتشف عملية الاستيلاء على أمواله بالبنك، بعد مخاطبات وصلته من البنك، توضح سبب عدم حصوله على الأموال الشهرية بالكامل والخاصة بوديعته.

ولفت إلى أن قسم شرطة العجوزة أحال المحضر للنيابة المختصة والتي ستنظر فيه صباح باكر.