الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:35 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

هاني شاكر يتضامن مع الشعب الفلسطينى بأغنية «الهوية عربي»

الفنان هاني شاكر

الفنان هاني شاكر

محمود الجلفي

A A

شارك الفنان هاني شاكر، جمهوره أغنية جديدة بعنوان «الهوية عربي»، وذلك من خلال كافة التطبيقات والمنصات الموسيقية، ليعلن بها تضامنه مع الشعب الفلسطيني وأحداث غزة.

أغنية الهوية عربي من كلمات أسامة حسن، وألحان مصطفي شكري، وتوزيع أحمد أمين، وإنتاج محمد علام، كيوب ميوزك والشريك الرقمي فيكتوري لينك، وأعلن هاني شاكر تضامنه من خلال رسالة في أول الفيديو، نصها: إهداء من جميع أفراد هذا العمل الفني إلى أرواح الشهداء والشعب الفلسطيني الصامد.

هاني شاكر والذكاء الاصطناعي

والجدير بالذكر أن، الفنان هاني شاكر طرح في وقت سابق وتحديدًا فى شهر أغسطس، أحدث أغانيه باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي وحملت الأغنية اسم «بلاد البخت» وسجلت آلاف المشاهدات قبل مرور 24 ساعة على طرحها.

وأعلن هاني شاكر عن عدم تقضيله للأغنيات التي تتم من خلال تقنية الـ AI وقال نصًا «الذكاء الاصطناعي سلاح ذو 3 حدود مش حدين» في إشارة منه إلى مخاطر هذه التقنية.

ولفت شاكر، إلى أن هذه التقنية غير مقبولة في مجتمعنا، كما أنها تغير الأصوات بشكل كبير، فهي مخاطرة غير محسوبة بالمرة، كما استنكر الأغنية المنتشرة للسيدة أم كلثوم بواسطة الذكاء الاصطناعي قائلًا «الأصل هو الأساس».

وسرعان ما تفاجأ الجمهور بطرح نقيب الموسيقيين السابق أحدث أغانيه بالذكاء الاصطناعي مما أحدث جدلًا كبيرًا على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، فكيف له أن يُحرم شيء على الجميع ويُحلله لنفسه؟


 

search