السبت، 05 أكتوبر 2024

04:04 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عمرو حسان: عرض «يوم عاصم جدًا» قريب لقلبي وسيبدأ عرضه الخميس المقبل

مسرحية يوم عاصم جدًا

مسرحية يوم عاصم جدًا

محمود الجلفي

A A

يستعد أبطال عرض «يوم عاصم جدًا»، ليتم بدء العرض يوم الخميس المقبل الموافق 26 أكتوبر، بعد الانتهاء من كافة الجلسات التحضيرية التي قام بها المخرج عمرو حسان.

وقال «حسان» في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أنه انتهى من كافة التحضيرات للعرض، لينطلق على مسرح السلام بشارع القصر العيني بالقاهرة، وهو من إنتاج المسرح الكوميدي بقيادة الفنان ياسر الطوبجي، والتابع للبيت الفني للمسرح برئاسة الدكتور خالد جلال.

وعن تفاصيل العرض قال إن العمل تمت كتابته بواسطة أيمن النمر، ويشارك في بطولته كل من، مصطفي منصور وهايدي رفعت ومجدي البحيري وشريهان شاذلي وسلوى عزب وياسر الرفاعي وآية خلف، ومازن المونتي، وبالتعاون مع مصطفى بهنسي، وأحمد هيثم، ومريم عبد المطلب، وياسين محمد، وبعد الانتهاء من التحضيرات سيقوم بعرضه لمدة شهرين بشكل يومي ما عدا الثلاثاء.

وعن مشاركته في إخراجه، قال إنه يحضر للعمل منذ فترة طويلة جدًا، ومقرب لقلبه، ويتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، ويخرج وهو يشعر بالرضى والسعادة.

العرض المسرحي

والجدير بالذكر أن، هذا العرض ضمن خطة البيت الفني للمسرح لعام 2023، التي أعلن عنها في وقت سابق المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي والقائم بأعمال رئيس البيت الفني للمسرح، في المؤتمر الصحفي الذي أقيم بالمسرح القومي في مطلع العام الجاري، وهو ثاني عروض المسرح الكوميدي الذي يديره الفنان ياسر الطوبجي بعد مسرحية طيب وأمير، التي حققت نجاحا جماهيريا على مسرح ميامي.

وكان نجوم العمل قد بدأ في الترويج للعرض المسرحي من خلال البوستر الرسمي عبر صفحاتهم الرسمية، على مواقع التواصل الاجتماعي، في دعوة الجمهور للاستعداد لحضور العرض.

search