الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

04:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الكبير أوي 8» يخرج عن المألوف ويناقش القضية الفلسطينية رمضان المقبل

الكبير أوي

الكبير أوي

محمود الجلفي

A A

بدأ أبطال مسلسل الكبير أوي في تصوير الجزء الثامن خلال الفترة الماضية، ليشارك في السباق الرمضاني المقبل 2024، وليصبح أكثر مسلسل في تاريخ الدراما المصرية تم إنتاج أجزاء منه.

وعلم «الجمهور» من مصادر خاصة، أن النجم أحمد مكي قرر بالتعاون مع المخرج أحمد الجندي مناقشة القضية الفلسطينية ضمن أحداث العمل، والحديث عن القدس وما يحدث بغزة من قصف متكرر، في مشاهد ستكون خارج الإطار الكوميدي للعمل، حيث يفكر أحمد مكي في إرسال رسائل معينة من خلال العمل، بسبب الدور الهام للفن في التأثير في الرأي العام.

الجزء الثامن «الكبير أوي»

شارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

والجدير بالذكر أن، صناع مسلسل «الكبير أوي»، قد بدأوا في التحضير للجزء الثامن من العمل، وذلك خلال الفترة الأخيرة، ليدخل السباق الرمضاني 2024، وتجرى الآن جلسات التحضير بين الأبطال وفريق الكتابة، وبحضور المخرج أحمد الجندي، وواجه معظم شخصيات العمل، مصيرا مجهولا لاستكمال شخصياتهم بالموسم الجديد من عدمه، وذلك بعد نهاية الجزء السابع من المسلسل.

search