السبت، 06 يوليو 2024

05:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

لأول مرة.. غادة عادل تشارك ببطولة 5 أعمال فنية خلال عام واحد

الفنانة غادة عادل

الفنانة غادة عادل

محمود الجلفي

تواصل الفنانة غادة عادل نجاحاتها  المتكررة، وتعيش حالة انتعاشة فنية خلال عام 2023، وذلك بسبب عرض 3 أفلام لها خلال عام واحد، وفي الوقت الحالي تشارك في تصوير فيلمين جديدين، وتعاقدت على بطولة مسلسل جديد.

فيلم ساعة إجابة

شاركت غادة عادل في فيلم «ساعة إجابة»، وتدور أحداثه حول خلاف يقع بين طفل عمره 8 سنوات ووالديه، وما يميز الطفل هو عشقه للسينما، ولا يتمكن من الذهاب للسينما رغم حصوله على وعد من والديه اصطحابه لها، ويتمنى الطفل أن يحصل على أب وأم مختلفين، فيتشاجر معم بقوة ثم يدخل إلى غرفته ويغلق الباب بقوة، وحينها يسمع صوت رعد، فيفتح الباب ويكتشف تحقق أمنيته وأنه انتقل إلى بيت جديد مع عائلة مختلفة، ويعيش مواقف مليئة بالكوميديا والفانتازيا.

الفيلم من بطولة الطفل سليم مصطفى، سوسن بدر، غادة عادل، شريف سلامة، أيتن عامر، نجلاء بدر، انتصار، محمد ثروت، بدرية طلبة، فيدرا، فراس سعيد، إيمان السيد، مراد مكرم، أحمد فتحي، المطرب عمر كمال، وهو عن فكرة أحمد شيكو، تأليف شيرين علاء، محمد خضر، أحمد شيكو، ريم معاليفي، مصطفى خضر ورحاب نبيل، إخراج مصطفى أبو سيف. 

فيلم مرعي البريمو

وشاركت غادة عادل خلال منافسات موسم الصيف السينمائي 2023 بفيلمين أولهم «مرعى البريمو»، والذى شاركت في بطولته مع النجم محمد هنيدي، أحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، والعمل تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد، وحقق الفيلم نجاح كبير وإيرادات مميزة.

كما شاركت خلال موسم الصيف بفيلم آخر مختلف وهو «البطة الصفرا»، الذى تشارك في بطولته إلى جانب محمد عبد الرحمن توتا، غادة عادل، محمود حافظ، صلاح عبد الله، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبو الروس، عمرو رمزي وأحمد طلعت، والفيلم من تأليف محمود عزت، وإخراج عصام نصار. 

فيلم أهل الكهف

وقاربت غادة عادل على الانتهاء من تصوير فيلمها الجديد «أهل الكهف»، والذي من المفترض أن يدخل منافسات دور العرض فور الانتهاء منه، وتشارك غادة في العمل إلى جانب خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، ريم مصطفى، محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، صبري فواز، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، وعدد آخر من الفنانين ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

فيلم ماما حلوة.. ومسلسل آخر

كما تستعد غادة عادل أيضاً لتصوير فيلم جديد بعنوان «ماما حلوة»، ويتم تصويره في مدينة «لاس فيجاس» الأمريكية، والفيلم يشارك في بطولته بيومي فؤاد ومحمد ثروت ومحمود حافظ وعدد آخر من الفنانين جار الإعلان عن أسمائهم، ومن إخراج عمرو صلاح.

ومن المتوقع أن تتعاون غادة مع المنتج طارق الجنايني في مسلسل جديد يحمل اسم «حالة خاصة» من إخراج عبد العزيز النجار، ويشارك في بطولته بجانب غادة عادل الفنان الكوميدي طه الدسوقي.