السبت، 05 أكتوبر 2024

05:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«الداخلية» يفاضل بين «النحاس وشعبان» لخلافة ميمي عبد الرازق

هيثم شعبان

هيثم شعبان

إسلام عبدالجليل

A A

يبحث نادي الداخلية للاستقرار على اسم المدير الفني للتعاقد معه، لتولي مسؤولية الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد استقالة ميمي عبد الرازق من منصبه عقب الخسارة من فريق سيراميكا بأربعة أهداف دون رد.

وعلم الـ «الجمهور»، أن الداخلية يُفضل التعاقد مع هيثم شعبان المدير الفني السابق لسيراميكا كليوباترا، وعماد النحاس المدير الفني السابق لفريق الاتحاد السكندري، لتولي أحدهما مهمة تدريب الفريق خلال المرحلة المقبلة.

ويقع نادي الداخلية في المركز الـ14 برصيد ثلاث نقاط، من أربع مباريات خسر في ثلاث مباريات وفاز على نادي إنبي في افتتاحية بطولة الدوري.

استقالة ميمي عبد الرازق 

وأعلن ميمي عبد الرازق، عن استقالته من تدريب الداخلية بعد الهزيمة من سيراميكا برباعية نظيفة في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري.

وقال عبد الرازق بعد اللقاء الذي جمع بين الفريقين: «تقدمت باستقالتي يوم الأربعاء، بعض المحبين ضغطوا عليَّ وكمان اللاعبين، واحترمنا قرار إدارة النادي بعدم التواجد في فندق في معسكر اللقاء، وفقا لظروف النادي، رغم عدم رضائي عن هذا القرار، ورحت نمت مع اللاعبين عشان لازم القائد ينام مع لاعيبته، وفي ظروف صعبة الغرفة فيها 3 سراير، وأقل حاجة إقامة اللاعبين كانت المفروض تكون كويسة، على الأقل يكون في حمام واحد لكل واحد».

وتابع المدير الفني السابق لفريق الداخلية، قائلا: «كنت واخد قرار الرحيل مهما كانت نتيجة ماتش سيراميكا».
 

search