الخميس، 04 يوليو 2024

02:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

حسين فهمي وليلى علوي يشاركان في تعبئة «كراتين» الإغاثة دعمًا لأهالي غزة

حسين فهمي وليلى علوي

حسين فهمي وليلى علوي

ندى يوسف

شارك كل من الفنانة ليلى علوي، الفنان حسين فهمي، والسيناريست مدحت العدل، في تعبئة المستلزمات الطبية والغذائية مع الهلال الأحمر الإماراتي، اثناء تواجدهم في الإمارات استعدادًا للمشاركة في حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي، الذي من المقرر انطلاقه مساء اليوم.

ونشرت الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو لليلى علوي، وحسين فهمي، ومدحت العدل، أثناء تعبئة «كراتين» الدعم الفلسطيني، التي من المقرر أن تذهب إليهم عن طريق معبر رفح.

وأشادوا الإماراتيين بموقف النجوم المصريين تجاه القضية الفلسطينية، وحرصهم الدائم على مساعدة ضحايا غزة جراء الاعتداء الإسرائيلي.

المشاركة في حملات الهلال الأحمر

جدير بالذكر، أن عدد من الفنانين حرص على المشاركة في حملات الهلال الأحمر للتبرع بالدم من أجل إنقاذ ضحايا غزة، من بينهم ياسمين صبري التي حثت الجمهور على التبرع لصالح فلسطين.

وتطوعت في الهلال الأحمر لتجهيز المعدات الطبية اللازمة لأهالي فلسطين، لإرسالها في القافلة التي وصلت معبر رفح منذ عدة أيام، لإمداد غزة بالاحتياجات الغذائية والطبية بعد قصف مستشفى المعمداني.

ونشرت ياسمين صورة للقبعة الخاصة بالهلال الأحمر، عبر خاصية استوري بحسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت: «اللهم احفظ أطفال ونساء وشيوخ ورجال أهل غزة والطف بهم».