الإثنين، 09 سبتمبر 2024

01:10 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد العوضي يهاجم أفيخاي أدرعي: «بتقتل أطفال وعايش سُحت وأنت الإرهاب نفسه »

احمد العوضي

احمد العوضي

محمود الجلفي

A A

واصل الفنان أحمد العوضي الدفاع عن القضية الفلسطينية ، وذلك من خلال منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث شن هجومًا حادًا على أفيخاي أدرعي، المتحدث الرسمي باسم الجيش الاسرائيلي ، بعدما علق على أحد منشورات «أدرعي» عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك».

ورد أحمد العوضي على منشور لأفيخاي أدرعي نشر فيه فيديو، وعلق عليه قائلًا: «قادة حماس البسمة على وجوههم مرتسمة.. سكان غزة والبؤس والحزن وسواد الحياة على محياهم منحفرة، يعتقدون أنهم هربوا إلى مكان آمن فيه يتنعمون بملاذ الحياة لكنهم نسيوا أن دعاء الفقراء الغزاووين على جرمهم يستجاب، ويد جيش الدفاع طويلة لن يردعها أي شيء من الوصول إليهم».

فيما لم يستطع «العوضي» الصمت، بل رد عليه سريعًا وكتب تعليق: «أنت تزعم إنك تحارب الإرهاب وأنت الإرهاب بمعناه الحرفي، لا الأرض اللي عايش فيها أرضك ومغتصبها.. وحتى السلاح اللي بتضرب بيه مش بتاعك والكل بيدعمك.. ممشينها سحت وسنكحة.. وبتقتل أطفال عزل وبتستخدم أعتى الأسلحة في وجه ناس لا تملك طوبة في إيديها يعني عامل بطل على ناس غلابة».

ربنا ياخدك ويريحنا من وشك

أعربت المطربة أنغام، عن غضبها من الجيش الإسرائيلي، بالأخص أفيخاي أدرعي، الذي يتحدث عما يحدث في فلسطين بمنتهى البساطة كأن شيئًا لم يكن، واتهامه المستمر للفلسطينيين بأن هم بدأوا هذه الحرب الدامية.
ونشرت أنغام مقطع فيديو لـ أفيخاي أدرعي عبر حسابها الرسمي موقع التغريدات «إكس»، وكتبت تغريدة هزت السوشيال ميديا في لحظات معدودة، معلقة: «ربنا ياخدك ويريحنا من وشك».