السبت، 05 أكتوبر 2024

11:32 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قمة ثانية.. كيف يستعد بيراميدز لمواجهة فيوتشر بالدوري؟

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، لمواجهة من العيار الثقيل أمام فريق مودرن فيوتشر، في إطار منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز 2023-2024.

ودخل الفريق السماوي بقيادة جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق الأول، معسكرًا مغلقًا اليوم السبت، استعدادًا لمواجهة مودرن فيوتشر، والمقرر لها مساء غد الأحد، باستاد القاهرة الدولي.

وتسود حالة من الصمت داخل معسكر بيراميدز المغلق نظرًا لأهمية المباراة ورغبة «باتشيكو» في الفوز على مودرن فيوتشر، وشدد على اللاعبين بضرورة التركيز على تحقيق الفوز. 

استعدادات فريق فيوتشر لمواجهة بيراميدز

في المقابل اختتم فريق مودرن فيوتشر استعداداته اليوم السبت، لمواجهة بيراميدز، في المباراة التي يخوضها فريق مودرن فيوتشر من أجل صدارة جدول الدوري المصري، ومواصلة الانتصارات. 

ويحتل فريق مودرن فيوتشر صدارة جدول دوري ناي برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في 3 مباريات لعبها بالدوري حتى الآن أمام كلًا من: «فاركو، الداخلية، طلائع الجيش».

وكان عمر كمال عبد الواحد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مودرن فيوتشر، حصل على جائزة أفضل هدف في الجولة الثالثة، من الدوري المصري الممتاز، لموسم 2023-2024.

ونشرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، هدف عمر كمال، في مرمى طلائع الجيش، وكتبت: «بناء على تصويت الجمهور.. هدف عمر كمال هو الأفضل في الجولة الثالثة من دوري نايل».

search