الأحد، 07 يوليو 2024

05:25 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني باستاد القاهرة

الأهلي وسيمبا

الأهلي وسيمبا

دنيا عبده

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة العودة أمام سيمبا التنزاني، والمقرر لها في الخامسة من مساء الثلاثاء المقبل الموافق 24 أكتوبر الجاري، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتعود بعثة المارد الأحمر من تنزانيا إلى القاهرة، اليوم السبت، بعد التعادل أمام سيمبا التنزاني أمس الجمعة، لحساب منافسات ذهاب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

تُبث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني، على قناة أبو ظبي الرياضية، بالإضافة إلى شبكة قنوات «أون تايم سبورتس»، والتي أعلنت عن حصولها على حقوق بث مباريات دوري السوبر الإفريقي.

مشوار الأهلي في دوري السوبر الإفريقي

بعد تعادل الأهلي أمام سيمبا التنزاني مساء أمس الجمعة، يتطلب من الفريق الأحمر الفوز في مباراة الذهاب الثلاثاء المقبل، من أجل تخطي عقبة الفريق التنزاني.

وفي حال تخطي فريق سيمبا، سيواجه الأهلي الفائز من مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وبترو أتلتيكو الأنجولي، ضمن منافسات نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

الأهلي وسيمبا في مباراة الذهاب

وانتهت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بالنادي الأهلي أمام نظيره سيمبا التنزاني، بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في العاصمة التنزانية «دار السلام»، لحساب منافسات ذهاب دور ربع نهائي الدوري الإفريقي.