الخميس، 01 أغسطس 2024

04:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل «المداح».. وهذا موعد العرض

مسلسل المداح

مسلسل المداح

ياسمين شهاب

A A

أعلن السيناريست أمين جمال، عن موعد بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل «المداح» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024 والعمل من بطولة حمادة هلال.

وقال «أمين» في تصريح لـ «الجمهور» إن تم الاتفاق مع صناع عمل مسلسل «المداح» الجزء الرابع أن يتم بدء التصوير في الأول من نوفمبر المقبل وأن الآن يتم الانتهاء من التحضيرات الأخيرة. 

أبطال مسلسل «المداح»

وتدور أحداث «المداح» حول، صابر المداح رجل متدين ومحبوب، تمكن منه الشيطان بسبب تعلق قلبه بحب «رحاب» زوجته فيما بعد، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

 ويشارك في بطولة المسلسل حمادة هلال، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، هلا سمير، عفاف رشاد، وهو من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

كما أعلن «جمال» عن موعد عرض مسلسل «العودة» المقرر عرضه الشهر المقبل عبر شاشات شركة المتحدة، والعمل من بطولة كلًا من شريف سلامة، تارا عماد، ولاء الشريف. 

تفاصيل مسلسل العودة

ويضم مسلسل العودة العديد من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، منهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.

 ومسلسل العودة تدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث.