السبت، 06 يوليو 2024

02:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعيش بعيدا عن عائلتها

تحريات أمنية لكشف سر جثة فتاة عُثر عليها مخنوقة بالطالبية

تعبيرية

تعبيرية

سامي جاد الحق

تواصل الإدارة العامة لمباحث الجيزة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي، تحرياتها الأمنية لكشف ملابسات العثور على جثة فتاة في آواخر العشرينيات من عمرها، وجدت مخنوقة داخل شقتها بدائرة قسم شرطة الطالبية.

رائحة كريهة تكشف مقتل فتاة بالطالبية

كان اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، قد تلقى اخطارا من العميد على عبد الرحمن، رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة، بتلقيه بلاغا من الاهالي بانبعاث رائحة كريهة من داخل شقة احدى الفتيات الكائنة بمنطقة الطالبية، وبانتقال قوة أمنية قادها العقيد سامح بدوي مفتش مباحث فرقة الغرب، تم مداهمة الشقة والعثور على جثة الفتاة ميتة، وبمعاينة الجثمان تبين أنها ترتدي كامل ملابسها، بينما تم خنقها من ناحية الرقبة، ووجد بها آثار خنق بها.

تعيش بمفردها وماتت مخنوقة

وبالبحث عن معلومات تتعلق بالمجني عليها، تبين أنها تدعى "هناء حمدي" 28 عاما، وتعيش بمفردها داخل الشقة محل الواقعة، حيث وجدت مخارج الشقة بحالتها دون وجود بعثرة في المكان، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بسرعة التحريات والكشف عن سبب الجريمة ومرتكبها.

وطلبت النيابة العامة في قرارها، بنقل جثمان المجني عليها لمستشفى الهرم تحت تصرفها، مع انتداب الطبيب الشرعي لبيان سبب الوفاة والاداة المستخدمة في الحادث، واعداد تقرير بالحالة، وعرضها على جهات التحقيق، مع استدعاء أسرتها لسؤالها حول الواقعة.