الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ضياء الدين داوود: مصر قلب الأمة النابض.. ونصطف خلف قيادتنا السياسية

النائب ضياء الدين داوود

النائب ضياء الدين داوود

محمد النجار

A A

قال النائب ضياء الدين داوود، نحن نصطف مع القيادة السيادية في مصر للحفاظ على الأمن القومي المصري، لافتا إلى أنه يجب علينا جميعا الاصطفاف حول القيادة السيادية للحفاظ على أمن الدولة المصرية.

وأوضح ضياء الدين داوود، خلال جلسة طارئة لمجلس النواب لبحث الأوضاع في قطاع غزة، نحن جميعا في مجلس النواب بالإجماع ندعم الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحفاظ على الأمن القومي المصري.

وشدد عضو مجلس النواب، على أن كافة أعضاء المجلس يرفضون ما يفعله جيش الاحتلال الإسرائيلي للعمل على تصفية القضية الفلسطينية وتهجير قطاع غزة، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يرفض تهجير شعب قطاع غزة سواء إلى سيناء أو إلى أرض صحراء  النقب.

وأكد «داوود»، أن الإدارة الأمريكية تتحدث دائما بأن لها مصالح في كافة الدول وليس لها أصدقاء، مردفاً بأن أمريكا كانت تروج دائما بأنها تروج للسلاح المزعوم خلال 100 عام.

وشدد ضياء الدين داوود، بأننا جميعا صوت واحد لدعم القضية الفلسطينية ورفض ما يريده الاحتلال من تهجير قطاع غزة خارج أرضه، مؤكداً أن مصر قلب الأمة النابض، وهناك 100 ميون مصري لن يقبلوا إلا بالحفاظ على التراب العربي بكامل إرادته دون تفريط.

وانطلقت الجلسة الطارئة لمجلس النواب، منذ قليل، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء فلسطين، وجاءت الجلسة بعد دعوة رئيس المجلس المستشار الدكتور حنفي جبالي، لجلسة طارئة إعمالا بأحكام اللائحة الداخلية للمجلس، وذلك لنظر تداعيات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

search