السبت، 05 أكتوبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«نفديكي يا فلسطين» أغنية جديدة من حمو بيكا لدعم أهالي غزة

حمو بيكا

حمو بيكا

ياسمين شهاب

A A

أعلن مغني المهرجانات حمو بيكا، عن تضامنه مع الشعب الفلسطيني وقطاع غزة، وذلك بسبب الأحداث الأخيرة التي مروا بها من قصف وقتل وتدمير للبيوت والمدارس والمستشفيات.

ونشر «بيكا» عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» أغنيته الجديدة التي يدعم فيها فلسطين وتحمل أسم «نفديكي يافلسطين».

بيكا يتبرع بأرباح أغنيته لفلسطين

وأعلن حمو بيكا، عن تبرعه بأرباح الأغنية كاملة للشعب الفلسطيني الشقيق بعد التدمير الشامل لغزة، وقصف مستشفى المعمداني واستشهاد الآلاف  على يد الاحتلال الإسرائيلي.

وناشد «بيكا» جميع نجوم الوسط الفني من مطربين وممثلين بالمشاركة في هذا العمل الغنائي، حتى يستطع توفير مبلغًا نقديًا كبيرًا لأهالي فلسطين، تحت شعار «الفن رسالة».

 وكتب بيكا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: «مساء الخير.. طبعا أنا فنان وفي ظل هذه الظروف اللي بتمر بيها فلسطين وأهلنا هناك.. أنا لا أملك إلا الدعم الفني والمادي والمعنوي فعشان كده.. قررت أعمل أغنية لدعم القضية الفلسطينية و100% من أرباحها هتبرع بيه لدعم إخواتنا في غزة».

 وأضاف: «وبدعو زملائي الفنانين المؤثرين في المجالين المرئي والمسموع بالانضمام للمشاركة في العمل، واللي يقدر يبعتلي ونبدأ تنفيذ المشروع في أسرع وقت.. الفن رسالة وده واجبنا في الظروف دي ودورنا إننا نوصل للعالم صوتنا وموقفنا».

search