الإثنين، 09 سبتمبر 2024

12:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تضامنًا مع غزة.. أشرف زكى يعلن توقف التصوير بكافة استوديوهات مصر غدًا

نقيب المهن التمثيلية

نقيب المهن التمثيلية

يمنى سعيد

A A

أعلن الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وقف العمل غدًا ، بكافة استوديوهات مصر تضامنًا مع ما يحدث بغزة، وذلك خلال الوقفة الإحتجاجية التي نظمتها نقابة المهن التمثيلية، للتنديد بالمجازر الإسرائيلية فى غزة.

وقال خلال كلمته بعدما علم بضرب مستشفى بفلسطين: نسجل إعتراضنا أمام العالم، ونعلن وقف التصوير بكافة الاستوديوهات غدًا تضامنًا مع إخواننا بغزة".

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

ونظمت نقابة المهن التمثيلية، مساء اليوم ، قفة احتجاجية للتنديد بالمجازر الإسرائيلية ضد الفلسطينيين فى قطاع غزة والضفة الغربية، شارك فيها عدد كبير من الفنانين، بينهم خالد الصاوى والنقيب أشرف زكى وأحمد بدير والمخرج عمرو عبد العزيز ومحمد محمود ولإعلامى طارق علام وغيرهم .

وتحدث الفنان أحمد بدير وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، خلال الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية، اعتراضا على ما يحدث فى فلسطين من قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وأعلن عن تضامن النقابة خلال كلمته على هامش الوقفة، حيث قال تعلن نقابه المهن التمثيلية عن تضامنها مع ما يحدث في فلسطين، وتناشد النقابة العالم كله للنظر بعين عدل لما يحدث بغزة، عاشت فلسطين دولة حرة مستقلة وحفظ الله مصر.

فيما تحدث الإعلامي طارق علام مسجلًا اعتراضه على ما يحدث في فلسطين، حيث قال: «سيعاقب كل من يتعامل ما إسرائيل في الثلاث نقابات بالفصل من النقابة».