السبت، 05 أكتوبر 2024

10:09 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نبيل عيسى يدخل السباق الرمضاني 2024 بمسلسل «حقيقة وقصتين»

الفنان نبيل عيسى

الفنان نبيل عيسى

محمود الجلفي

A A

تعاقد الفنان نبيل عيسى، على المشاركة في مسلسل بعنوان «حقيقة وقصتين»، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويخرجه مخرج سوري.

وقال نبيل عيسى في تصريح لـ«الجمهور»، إنه بالفعل توصل لإتفاق نهائي مع صناع مسلسل حقيقة وقصتين للمشاركة، ولكنه لم يكن يرغب في الإعلان عن العمل بسبب سفرهم خارج مصر، ولكن لم يحدد موعد بداية التصوير، والعمل سيكون تحت قيادة مخرج سوري، والعمل مكون من 15 حلقة، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

وعن مسلسل ما تيجي نشوف، قال نبيل عيسى إن التصوير تم خلال 18 يوم للعمل بالكامل، وسافر أبطال العمل لمدينة الساحل الشمالي لتصوير بعض المشاهد، ولكن كواليس العمل كانت مميزة للغاية.

وعبر نبيل عيسى عن سعادته الكبيرة بالمشاركة بهذا العمل، ورد الفعل المميز من جماهير مواقع التواصل الإجتماعي، وتصدر العمل التريند أكثر من مرة، وذلك لأن العمل يناقش قضايا شبابية هامة.

مسلسل ما تيجي نشوف

حقق مسلسل «ما تيجي نشوف« نجاحا كبيرا على كافة منصات التواصل الإجتماعي، وذلك بسبب مناقشته لقضية شبابية، وهي الخيانة الزوجية، والتي تشغل مجموعة كبيرة من الشباب بمصر، ولذلك تداول عدد من الجمهور بعض المواقف من المسلسل ونشرها، ولاقت تفاعل المتابعين.

حكاية «ما تيجي نشوف» من بطولة هنا شيحة، أحمد جمال سعيد، طارق صبري، إسلام جمال، ملك قورة، نهى عابدين، نبيل عيسى، والعمل من إخراج محمد الخبيري.


 

search