الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد بدير: نناشد العالم النظر بعين العدل لما يحدث في غزة

الفنان أحمد بدير

الفنان أحمد بدير

يمنى سعيد

A A

تحدث الفنان أحمد بدير وكيل أول نقابة المهن التمثيلية، خلال الوقفة الاحتجاجية التي تنظمها نقابة المهن التمثيلية، اعتراضا على ما يحدث فى فلسطين من قوات الاحتلال الإسرائيلية.

وأعلن عن تضامن النقابة خلال كلمته على هامش الوقفة، حيث قال تعلن نقابه المهن التمثيلية عن تضامنها مع ما يحدث في فلسطين، وتناشد النقابة العالم كله للنظر بعين عدل لما يحدث بغزة، عاشت فلسطين دولة حرة مستقلة وحفظ الله مصر.

فيما تحدث الإعلامي طارق علام مسجلًا اعتراضه على ما يحدث في فلسطين، حيث قال: «سيعاقب كل من يتعامل ما إسرائيل في الثلاث نقابات بالفصل من النقابة».

وقال المخرج عمر عبدالعزيز خلال الفعالية: «نحن على موقفنا ونؤيد أهالينا في غزة».

وقفة نقابة المهن التمثيلية تضامنًا مع فلسطين

وكان الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، قد أكد أن النقابة ستنظم مساء الغد وقفة لمساندة الشعب الفلسطيني وإعلان التضامن مهم، متابعًا: «نحن كفنانين لنا أدواتنا وأسلوبنا في دعم القضية الفلسطينية، وسنخاطب العالم كله».

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، في تصريحات لبرنامج «الحياة اليوم»: «سنخاطب الفنانين في كل دول العالم، ونحن نحضر مهرجانات كثيرة ونستطيع أن نتفاعل مع كل فنانين العالم».

وتابع: «كل زملائنا الفنانين غاضبين للغاية ومتفاعلين مع ما يحدث في غزة، وننتظر الجميع الساعة 8 مساءً، وأناشد جميع الفنانين بضرورة التواجد في نادى النقابة بالجيزة».

search